burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. ثورة غضب ضد مرتضى منصور بسبب رحيل كريستيان غروس

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد- وكالات: أصبح مشهد رحيل المدرب السويسري كرستيان غروس المدير الفني لنادي الزمالك المصري بمثابة شرارة لثورة غضب عارمة من جماهير الكرة المصرية وتحديدًا الزملكاوية ضد مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.
وانتشرت بسرعة النار في الهشيم صورة للمدرب السويسري كريستيان غروس المدير الفني للفريق الأبيض بعد التعادل مع الإنتاج الحربي بالدوري المصري بهدف لكل منهما وهو يحمل حقائبه أثناء مغادرة ملعب بتروسبورت.

وتفجر غضب المتابعين سواء جماهير الزمالك أو الأندية الأخرى بخلاف بعض نجوم الكرة السابقين تجاه هذه الصورة المؤسفة وإصرار مرتضى منصور على إهانة غروس رغم أن المدرب السويسري ترك الفريق منافسًا على لقب الدوري المصري بقوة ومتأهلًا لربع نهائي كأس مصر وفاز بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية ليعيد الفريق لمنصات التتويج القارية وحصد كأس السوبر المصري السعودي.
تجاوزات وإهانة غير مبررة تحوّل مرتضى منصور لأكبر أعداء غروس داخل القلعة البيضاء وتحديدًا منذ الخروج من البطولة العربية وهجومه ضد المدرب السويسري بعد اللقاء بقوة ولكن أمير نجل رئيس الزمالك نجح في تأجيل سيناريو رحيل غروس لأشهر طويلة.
ومع تحسن نتائج الفريق الأبيض، تكرر ظهور مرتضى منصور في تدريبات فريق الكرة وأصبح تسجيل مقاطع الفيديو أمرًا معتادًا بخلاف أنه دخل في أزمات مع عدة لاعبين ولكن الصدام مع غروس ظهر بوضوح بعد أن دخل مرتضى مرانًا للفريق وانفعل المدرب السويسري قبل السفر الى تونس لمواجهة النجم الساحلي التونسي في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وجاء الصدام الواضح بين غروس ومرتضى في تسليم ميداليات التتويج بكأس الكونفدرالية لدرجة المصافحة الباردة وعدم احتفال غروس مع الفريق في وجود مرتضى.
https://youtu.be/CGYeNKHvo1o

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up